كهرباء ميسان : انجاز جميع شكاوى المواطنين وبنسبة 100 % في 2018

 

أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان احد تشكيلات الشركة العامة لتوزع كهرباء الجنوب ، عن انجاز جميع شكاوى المواطنين التي تم استقبالها في عام 2018 من قبل شعبة شكاوى المواطنين والتي تخص الشبكة الكهربائية .

وقال مدير الفرع المهندس” جاسم راضي بريدي “،في بيان صحفي تلقت “هنا العراق” نسخه منه، بان ملاكاته في شعبة شكاوى المواطنين أنجزت جميع الشكاوي التي وردت وبنسبة 100 % من عموم المحافظة بعد متابعتها مع مراكز الخدمات و التي تخص الشبكة الكهربائية .

وبين ” بريدي ” بان عدد الشكاوى التي تم استقبالها خلال العام الجاري بلغت (4409 ) شكاوى موزعه على جميع شهور العام الحالي ، منوهاً ، إلى إن جميعها وردت من خلال اتصال المواطنين للتبليغ عبر الرقم الموحد (159) .

وأشار ” بريدي ” بأنه يوجد ملاك متخصص في استقبال الاتصالات يعمل على مدار الساعة ، حيث يقوم الموظف بترحيل الشكاوى بعد تدوين جميع البيانات اللازمة ومنها رقم هاتف المواطن المتصل ، مع متابعتها لحين انجاز الصيانة من قبل العاملين في المراكز ، مؤكداً على أهمية اتصال المواطنين في تسجيل شكواهم على الرقم الموحد لضمان متابعة تلك الشكاوى من قبل المعنيين في الفرع ، منوهاً ، الى ان مدة انجاز الشكاوى (24) ساعة كحد أقصى لها .

آخر الأخبار