التجارة: تشغيل منظومة السيطرة الالكترونية لمطحنة المتنبي الحكومية في واسط

اعلنت وزارة التجارة عن انجاز الشركة العامة لتصنيع الحبوب ربط وتشغيل منظومة السيطرة الالكترونية (plc) لمطحنة المتنبي الحكومية في واسط فضلا عن متابعة خططها وبرامجها للعام المقبل .
جاء ذلك في البيان الذي اصدره مكتبها الاعلامي نقلا عن مدير عام الشركة المهندس جاسم محمد عباس . وذكر البيان ان فريقا هندسيا من القسم الفني للشركة نفذ عملية التنصيب والربط والتشغيل والاعمال التي ترتبط بالمنظومة التي تشمل تشغيل الموازين والحساسات والصمامات ، حيث اجرى الفريق تجربة افتعال اعطال فنية لتدريب الملاك الفني العامل بالمطحنة على عمل المنظومة .
ولفت البيان الى ان هذه المنظومة تعد الثالثة التي يقوم الملاك الهندسي المتخصص في الشركة بتنصيبها وتشغيلها بعد مطحنتي بابل الحكومية في محافظة بابل والحسين الحكومية في كربلاء .
وعلى صعيد اخر اشار البيان الى متابعة الشركة آلية عملها ومراجعة الخطط والبرامج والاستعداد للشروع بانطلاقة جديدة خلال العام الجديد ، وذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقدته ادارة الشركة مع اقسامها وفروعها .
مشيرا ان الاجتماع تناول كذلك توسيع الصلاحيات الممنوحة للفروع وايجاد الحلول وتجاوز العقبات التي تعترض عمل الشركة والسعي لتطوير العمل ومحاولة اعمار وتأهيل المطاحن المتضررة في الانبار وصلاح الدين من خلال صندوق الاعمار فضلا عن القيام بالعمل الجاد لتنصيب مطحنة العمارة الحكومية وتأهيل مطحنة التاجي وتطويرها ،ومواصلة تقديم المساعدات الممكنة للعائلات النازحة بالوسائل المتاحة وخاصة العائلات المتواجدة في مخيمات النزوح بمحافظة نينوى .
هذا وقدم مدراء الاقسام والفروع خلال الاجتماع جملة من المقترحات والملاحظات التي تسهم في تطوير عملهم بالاضافة الى طرح اهم المشاكل التي تواجه عملهم والتداول بالمعالجات المناسبة لحلها ، هذا وقد حضر الاجتماع معاونا المدير العام الاداري والتسويقي .

 

آخر الأخبار