ناصر بن حمد يشيد بتحقيق الملكي المركز الثاني بكأس خادم الحرمين للقدرة

 

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة بتحقيق الفريق الملكي البحريني المركز الثاني في كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة التي اقيمت في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية.

واستطاع الفريق الملكي تحقيق المركز الثاني في الترتيب العام من بين 12 دولة مشاركة في البطولة، حيث جاء فرسان الامارات في المركز الأول.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الانجاز ثمرة رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لرياضة القدرة والتي كانت ومازالت تسير على طريق الانجازات في المشاركات الخارجية، مشيراً سموه إلى أن هذه الرعاية الملكية من جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه ساهمت بتحقيق الفريق الملكي المركز الثاني في الترتيب العام.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن حصول الفريق الملكي للقدرة على المركز الثاني سيساهم بمواصلة تحقيق الانجازات في البطولات العالمية الكبرى خصوصاً أن كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة شهد مشاركة عالمية واسعة، مشيداً سموه بجهود أعضاء الفريق الملكي.

آخر الأخبار