صحة الرصافة تؤكد دعمها المستمر لتحقيق مطالب المهن الصحية والتمريضية

اكد عبد الغني سعدون الساعدي مدير عام صحة الرصافة اثناء لقائه في مكتبه ببغداد مجموعة من منسقي اللجان المشرفة على الوقفة التضامنية في اغلب المؤسسات الصحية عن دعمه الحقيقي لتحقيق مطالب ذوي المهن الصحية والتمريضية ، معربا عن حرصه الكبير ودعمه المستمر لتلك المطالب المشروعة ، كما بين ان الدائرة تقف الى جانب هذه الشريحة المهمة من العاملين في القطاع الصحي لحين الاستجابة للمطالب التي تقع ضمن الصلاحيات القانونية .
واستدرك الساعدي ان الوزارة حرصت من جانبها على اتخاذ الاجراءاتٍ الرسمية لتأييد ودعم المطالب التي يقع تنفيذها خارج صلاحيات الوزارة مثل رفع التسكين وزيادة مخصصات الخطورة اثناء اجتماعات اللجنة التنسيقية لممثلي ذوي المهن الصحية قبل اكثر من اسبوعين مع وزير الصحة والبيئة .
لافتا ان الوزارة تعمل حاليا على متابعة تنفيذ هذه الاجراءات من قبل الجهات الحكومية ذات العلاقة من خلال اللجنة التي تشكلت من مسؤولي الوزارة وممثلي اللجنة التنسيقية .
واختتم الساعدي ان ذوي المهن الصحية والتمريضية عنصر اساسي وركن مهم من اركان نجاح عمل المنظومة الصحية من خلال ما يقدمونه من خدمات انسانية نبيلة تتعلق بصحة الانسان وسلامته ، مشيرا في الوقت ذاته عن نفيه القاطع لما اشيعه في بعض مواقع التواصل الاجتماعي المشبوه من وقوفه بالضد من تحقيق تلك المطالب المشروعة .

آخر الأخبار