اصلاح قابلو نحاسي رئيسي واخر ثانوي في الكرادة واستبدال بدالة (NGN) في العلوية

قامت مديرية اتصالات الرصافة في شركة الاتصالات والمعلوماتية احدى تشكيلات وزارة الاتصالات باصلاح قابلو حرف p بعد استبدال قابلو متضرر بأخر جديد سعة 1800 مشترك المغذي لعدد من الدوائر الحكومية المهمة و دور المواطنين ضمن محلة ٩٠١ – ٩٠٧ منطقة الكرادة داخل .
هذا وقد تمكنت كوادر هيئة صيانة القابلو النحاسي في بدالة الجادرية من اصلاح عدد من التقاسيم الثانوية المباشرة من ١ – ١٠ ضمن محلة ٩٢٥ بعد استبدال المقطع المتضرر باخر جديد وادخل الى الخدمة .
من جانب اخر تفقد مدير مديرية اتصالات الرصافة قاسم محمد موسى موقع بدالة العلوية وذلك لمتابعة اعمال البدالة نوع NGN التي تقوم كوادرنا مع كوادر قسم البدالات بالعمل على وضعها بالخدمة بدل من البدالة القديمة نوع ( لوسنت) اضافة الى متابعته لاعمال هيئة السحب اثناء أستبدال مقطع قابلو رئيسي يغذي دوائر مهمة وعدد من الدور السكنية والمحال التجارية .
ووجه موسى من خلال جولته الميدانية في الموقع منظومات القدرة والتراسل الكوادر العاملة بضرورة المتابعة اليومية لمسارات الشبكة الخارجية ومتابعة اعمال الحفريات التي تقوم بها عدد من الدوائر الخدمية والمواطنين لتجنب الاضرار التي يمكن ان تحصل جراء تلك الحفريات وبذل اقصى الجهود من اجل الارتقاء بواقع عمل البدالة والنهوض بالخدمات المقدمة الى الجمهور المستفيد من خدماتها.

 

آخر الأخبار