تجارة بغداد تختار هيئتها الاستشارية

 

انتخبت في غرفة تجارة بغداد الهيئة الاستشارية التي تعتبر جزء لا يتجزأ من عمل الغرفة الممثل الحقيقي والوحيد للقطاع الخاص العراقي، وفي وقت اكدت فيه غرفة تجارة بغداد على دعم العملية التجارية جرى الحديث عن إمكانية تقديم قروض وتسهيلات مصرفية للتُجار.
واكد رئيس غرفة تجارة بغداد السيد جعفر الحمداني في بيان الى ان الغرفة ساعدت في دعم ابناء الاسرة التجارية البغدادية من خلال مشاركات مختلفة وليس اخرها ترميم الاسواق المتضررة من الاعمال الارهابية سابقا واعادة تأهيل وتبليط واكساء شوارع الاسواق القديمة وأبرزها (سوق عكد النصارى وسوق الصابون وتحت التكية)، لافتا الى ان الغرفة ستتخذ الاجراءات المناسبة من اجل حل وازالة جميع المعوقات التي تقف في طريق العملية التجارية.
ولفت الحمداني الى ان الهيئة الاستشارية المنتخبة في الغرفة ستعمل من خلال لجان يمثلون السوق ومن مختلف الاختصاصات منها (مواد غذائية. عطور. انشائية. ألبسة. مواد احتياطية. كهربائيات وغيرها من باقي الاختصاصات) وذلك من اجل ايصال صوت ومطالب ابناء الاسرة التجارية الى اصحاب القرار وتذليل كل المعوقات التي قد تعرقل مسيرتهم التجارية.
الى ذلك قدم السادة اعضاء الهيئة الاستشارية المنتخبون في الغرفة مقترحات تخص العمل التجاري منها ما يخص منح القروض والتسهيلات المصرفية للتجار وتذليل الصعاب بالنسبة الى اجازة الاستيراد.
يذكر ان الفائزين في انتخابات الهيئة الاستشارية لغرفة تجارة بغداد التي جرت في أجواء إيجابية وديمقراطية هم كل من السيد حامد محمد شاكر والذي فاز برئاسة الهيئة فيما فاز كل من السادة قاسم عسكر ومحمد فاضل وعبد الحسين حمزة ودريد محمود بمنصب نواب الرئيس.

آخر الأخبار