الفريق القطري للدراجات يزور الاردن الجابر: القيادة في الاردن تجربة فريدة وسنكررها

 

عمان –

قال الدراج القطري د. حمد الجابر ان القيادة في الاردن تجربة فريدة من نوعها .

ويزور الأردن فريق من الدراجين القطريين المشاركين في رالي نادي مالكي دراجات هارلي في الأردن السنوي السابع ” الرويال تورز” والذي اقيم بمشاركة ما يزيد عن 300 دراج يمثلون عدد كبير من الدول العربية والاجنبية.

ويضم الفريق القطري الذي تكون من مواطنين قطريين ومقيمين في قطر كل من: د.حمد الجابر وم. عبدالله المحشادي ومحسن بو سليم وخليفة الجبر وجوزيف رموز وديالا رموز وشادي الكمند وشاديه الكمند وسائد غرايبه ومحمد عادل عفيفي ومحمد معالي وسامر إبراهيم وديانا ابراهيم وماجدة بن منعم وزهدي الحاج ومحمد الدبس ومحمد كيلاني وسامر رباح.

وكان تواجد الفريق القطري بهدف المشاركة في رالي الهارلي واستكشاف المناطق والتعرف على تضاريس جديدة حيث اضاف الجابر : وجدنا في الاردن تجربة فريدة للقيادة فالشوارع صعبة والمناظر جميلة جدا خاصة عندما توجهنا الى اخفض بقعة في العالم وهي البحر الميت والى جانب مهارات القيادة فان رياضة الدراجات تقوم بزيادة اواصر التعارف بين الدراجين من مختلف الدول المشاركة حيث بلغ عددهم ما يزيد عن 300 دراج تم استقطابهم وتعريفهم على المناطق السياحية.

وأكد الجابر أن الرياضي يحمل مسؤولية بلده مشيرا الى استضافة قطر لمونديال كأس العالم 2022 وأضاف: لا شك باننا جميعا مسؤولين عن هذا الحدث الهام وكنت على الدوم اقوم بالترويج لاستضافة قطر لكأس العالم خاصة من خلال مشاركاتي في الغطس والتي كنت على الدوم احمل شعار دولة قطر وكأس العالم في كل الدول التي نزورها وكنا نقوم بالاجابة على اي استفسارات توجه لنا بهذا الخصوص.

آخر الأخبار