الخضيري يلتقي بالائمة الجدد .. والصولي يؤكد على تعزيز التناغم .. رئاسة الشؤون الدينية تكرس جهودها لاثراء تجربة القاصدين وتهيئة الاجواء التعبدية للزائرين

تواصل رئاسةً الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي ؛ تهيئة الاجواء التعبدية الايمانية؛ لقاصدي وزائري الحرمين؛ واثراء التجربة الدينية ؛ للمصلين والمعتمرين؛ الذين يفدون للحرمين لاداء صلاة العشاء وصلاة تراويح وسط منظومة من الخِدْمَات الدينية المتكاملة لقاصدي وزائري الحرمين؛ و التي تعين قاصدي بيت الله الحرام على أداء مناسكهم في أجواء روحانية مفعمة بالإيمان.
‏وبدأت رئاسة الشؤون الدينية في تنفيذ خطتها لشهر رمضان المبارك من خلال تعزيز التناغم مع شركاء النجاح؛ لتهيئة البيئةالتعبدية، وتعميق فضيلة وآداب الشهر الكريم؛ بتكثيف البرامج التوعوية الميدانية، والدروس العلمية والإرشادية والتوجيهية، وتسخير التقانة والذكاء الاصطناعي والإعلام الحديث، وتطويعها لتنفيذ خطة رئاسة الشؤون الدينية .. واكد المشرف على شؤون الأئمة والمؤذنين والتوجيه والإرشاد برئاسة الشؤون الدينية والمتحدث الرسمي ، فضيلة الشيخ عبد الله الصولي ان خطط رئاسة الشؤون الدينية لموسم رمضان 1445هـ، ماضية وفق المستهدفات المخطط لها خصوصا في جوانب محورية خدمة الضيف؛ وإثراء تجربة القاصدين والزائرين؛ وتهيئة الأجواء الإيمانية لقاصدي المسجد الحرام . من جهته اكد وكيل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد النبوي، فضيلة الدكتور: محمد الخضيري؛ ان خطة وكالة المسجد النبوي لشهر رمضان تسير وفق المنطلقات المرسومة لها مؤكدا حرص الوكالة على التكامل والتناغم مع شركاء النجاح في منظومة العمل؛ لإنجاح موسم شهر رمضان المبارك، وفق توجيهات معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، في تحقيق التميز والجودة، في إطار مستهدفات رئاسة الشؤون الدينية، ولتمكين المعتمرين من أداء العبادات في بيئة دينية خاشعة، وفق حوكمة وعمل مؤسسي مقنن، فضلًا عن استثمار التقانة والتطبيقات الذكية؛ لإثراء تجربة الزائرين الدينية، وتعزيز مسارات برنامج إرشاد السائلين، والبرامج العلمية والتوجيهية وحِلق القران، وبيان المسائل الشرعية في شهر رمضان الكريم؛ ترسيخًا لرسالة الحرمين الشريفين الوسطية، وتكريسًا لمنهج التسامح والاعتدال الديني.
وكان الشيخ الخضيري قد التقى مع اصحاب الفضيلة الائمة الجدد في مكتبه بالمسجد النبوي والذين صدرت الموافقة الكريمةً بالامامة في شهر رمضان..

آخر الأخبار