في اول مشاركة لها .. رئاسة الحرمين الشريفين تتحصل على المركز لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة

الشيخ السديس :الالتزام بالاحترافية لتحقيق التميز في منظومةًالحرمين..موائمة أعلى معايير الجودة بأفضل الممارسات المحلية والدولية.

نجحت رئاسة الحرمين الشريفين في اول مشاركة لها ،في الحصول على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة ( المستوى الفضي ) عن فئة الهيئات والمؤسسات نظير جهودها المميزة التي بذلتها في تعظيم الجودة في مجال الخدمات المقدمة للقاصدين والمعتمرين والجاج، وفق أعلى معايير الجودة، وبما يعكس الصورة المشرفة للمملكة في خدمة الزائرين؛ ليؤدوا عباداتهم بكل يسر وسهولة وفي بيئة امنة وصحية .
اهتمام القيادة الرشيدة
واكد معالي الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس ان حصول الرئاسة العامةً على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة ( المستوى الفضي ) عن فئة الهيئات والمؤسسات يعكس مدى اهتمام القيادة الرشيدة بالحرمين الشريفين.
الشكر والتقدير لوكالة القياس
قدم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس شكره لوكالة الرئاسة العامة للقياس والجودة والريادة والإبداع والتميز المؤسسي في الرئاسة والوكالة بمناسبة حصول الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة على المستوى الفضي عن فئة الهيئات والمؤسسات .

عناية كبرى بالقاصدين
واكد معالي الرئيس العام ان هذا الإنجاز يعكس مدى اهتمام القيادة الرشيدة – بالحرمين وما توليه من عناية ورعاية لقاصديهما.

قطف ثمار الجهود
وأشار معاليه بأن حصول الرئاسة على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة على المستوى الفضي عن فئة الهيئات والمؤسسات يؤكد على الجهود المتميزة وعلى قطف ثمار الجهد الكبير الذي يقدمه منسوبو الرئاسة الذين يعملون بكل احترافية في التعامل مع الخدمات المقدمة بأعلى جودة ، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والسداد، وأن يضاعفوا الجهود لنيل المركز الأول في الدورة السابعة من الجائزة.
تعظيم مسار الجودة
وأضاف معاليه بأن الرئاسة حريصة على تقويم خدماتها ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة فيها لتصف مصاف المتميزين في جميع المجالات على الصعيد المحلي والدولي، لمواكبة رؤية المملكة المباركة 2030 وتحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله ، لتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز المؤسسي في الحرمين ،
وضع خطط استراتيجية ميدانية)
وحث معاليه جميع الوكالات بالتفاعل لتحقيق الجودة والموهبة والابتكار بوضع خطط ترتكز على تعظيم المشاريع ليحقق الاثر الايجابي بما يسهم في تحقيق رؤية الرئاسة المستقبلية 2024م التي تخدم قاصدي الحرمين ، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

ونجحت وكالة القياس والجودة والتميز المؤسسي والريادة والإبداع في الرئاسة العامة بالالتزام بمعايير الجودة الخدمية في الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين وأخلاقيات التميز المؤسسي، في المجالات الميدانية والإدارية وأهمية تطويرها لموائمة أعلى معايير الجودة، ودورها في نشر ثقافة الجودة بطرق فاعلةً وتطوير خدماتها المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين بأفضل المعايير والممارسات المحلية والدولية.

آخر الأخبار