اكد حرص القيادة لتلبية احتياجات الاسر .. وثمن الاعلان عن عودة فريضة الحج لما كانت عليه قبل الجائحة .. الشيخ : بشرى عودة أعداد الحجاج في الموسم القادم اثلجت صدور المسلمين في العالم

ًثمن معالي الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس بما ماورد ، في جلسة مجلس الوزراءًبرئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ببشرى الاعلان عن عودة أعداد الحجاج في موسم هذا العام 1444هـ / 2023م إلى ما كانت عليه قبل جائحة كورونا ، مؤكدا ان هذه البشرى اثلجت صدور المسلمين قاطبة في العالم ..
(اجواء صحية تعبدية امنة )
وحمد معالي الرئيس الله سبحانه وتعالى على مامنّ على هذه البلاد المباركة من نعمة الامن والامان في الاوطان والصحة في الابدان ، معربا عن سعادته وفرحته البالغة بعودة أعداد الحجاج إلى ما كانت عليه قبل الجائحة، دون قيود على العُمر في اجواء تعبدية صحية امنة ..
(بدأنا مبكرا للاستعداد للحج )
واكد الرئيس العام ان الرئاسة بدأت مبكرا في التهيئة لموسم الحج القادم ، لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن وفق أعلى معايير الجودة مثنيا على الجهود المباركة لكافة قطاعات منظومة الخدمات المعنية بالعمرة
والتي تمخضت عن تمكين سبعة ملايين معتمر من أداء المناسك في عام 2022م .
ولاة الامر حريصون على خدمة الحرمين

واكد معالي الرئيس العام ان ولاة امر هذه البلاد المباركة حريصون على خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وتكريس التسامح والوسطية وايصال رسالة الحرمين الى العالم .. من جهة اخرى اشاد الرئيس العامً بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبناءً على ما رفعه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد باستمرار الدعم الإضافي المقدم لمستفيدي برنامج حساب المواطن لمدة ثلاثة أشهر إضافية وحتى دفعة شهر مارس 2023..
وقال الرئيس العام ان موافقة القيادة الرشيدة باستمرار الدعم الإضافي للمسجلين في حساب المواطن تأتي امتدادًا للاهتمام التي توليه الدولة للأسر الأشد حاجة للدعم لإعانتها على مواجهة تداعيات ارتفاع الأسعار العالمية.
ولي العهد يتابع احتياجات الأسر )
واردف قائلا “ان توجيه القيادة الحكيمة غير مستغربه كونها وضعت على الدوام الاهتمام بالمواطن ورفاهيته في اولى اولوياتها مؤكدا ان سمو ولي العهد لايألوا جهدا في تتبّع متطلبات الاسر الأشد حاجةً.

آخر الأخبار