نقيب الصحفيين العراقيين يلتقي رئيس البرلمان

أشاد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بالدور الفاعل والكبير الذي تقوم به نقابة الصحفيين العراقيين على الصعيد المحلي والعربي والدولي من اجل إشاعة أجواء السلام والتسامح والتعايش السلمي بين أبناء الشعب الواحد.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس المجلس لنقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي وأعضاء مجلس النقابة، معربا عن إعجابه بأبناء السلطة الرابعة الذين يؤدون رسالتهم الوطنية والمهنية، فيما طالب الأسرة الصحفية بضرورة نقل الصورة الحقيقية عن عمل مجلس النواب ووأد الإشاعات التي تروج لها بعض الجهات المغرضة التي تهدف إلى الإساءة إلى السلطة التشريعية وما تقدمه من دور مهم في بناء العراق.
وأكد الحلبوسي ان الفترة القادمة ستكون مثمرة في التعاون بين الأسرة الصحفية ومجلس النواب مؤكدا دعمه المطلق للصحافة ومشيدا بالعلاقة الايجابية بين الأسرة الصحفية ونقابتهم التي تنهض بمهمات جسيمة وتؤدي رسالتها المهنية من اجل بناء العراق وتقدمه وازدهاره .
وقدم نقيب الصحفيين العراقيين شرحا عن طبيعة عمل النقابة ودورها الفاعل في تعزيز اللحمة الوطنية والحفاظ على الصحفي في ظل مبادئ السلام والديمقراطية التي يشهدها العراق الجديد وحضر اللقاء النائب وجيه عباس.

محمد سلام
الناطق الرسمي باسم نقابة الصحفيين العراقيين
30/9/2018

آخر الأخبار