البچاري : جامعة النفط والغاز مؤسسة منتجة للطاقات الشبابية في القطاع النفطي

 

خلال زيارتها الى جامعة النفط والغاز في محافظة البصرة أكدت عضو لجنة النفط والطاقة في البرلمان العراقي زهرة البجاري على ضرورة اهتمام وزارة التعليم العالي ووزارة النفط واللجان الخاصة بالقطاع النفطي بجامعة النفط والغاز كونها مؤسسة منتجة للطاقات الشبابية ومشروع أكاديمي مهم للمرحلة.

وقالت النائب زهرة البجاري في بيان عن مكتبها الاعلامي ان زياراتنا مستمرة الى جامعة النفط والغاز في محافظة البصرة من أجل تقديم الدعم المعنوي لهم والوقوف على متطلبات المؤسسة وآلية تطويرها.
وبحضور عضو مجلس محافظة البصرة فاطمة المياحي رئيس لجنة التعليم العالي والبحث العلمي وكذلك حضور رئيس الجامعة الدكتور عباس حافظ عباس والمساعد العلمي الدكتور عماد الخرسان وممثلين عن القواعد الشعبية في قضاء الزبير ونواحي خور الزبير وسفوان وممثلي منظمات المجتمع المدني في المحافظة عقد إجتماع تضمن مجموعة من المحاور التي تخص واقع المؤسسة والخدمات التي تقدم لها وتذليل المعوقات . كما نوقشت ملفات خدمية متعددة طرحها الممثلون من ضمنها ما يتعلق باستحداث ناحية خور الزبير.

وبعد نهاية الاجتماع إطلعت النائب على أقسام جامعة النفط والغاز والفعاليات والنشاطات التي يقدمها الطلبة والتي أشادت من خلالها البجاري بإدارة الجامعة ودعم جهود الطلبة وبالخصوص تفعيل العمل الطوعي .

وفِي الختام قدمت جامعة البصرة للنفط لعضو لجنة النفط والطاقة البرلمانية المهندسة زهرة البجاري درع الجامعة تثميناً لجهودها ولتعاونها المستمر مع الجامعة.

آخر الأخبار