التحالف الدولي : نانسي جمال ممثلا رسميا للتحالف الدولي

يسر التحالف الدولي أن يعلن عن تعيين الممثل الرسمي الجديد للتحالف السيدة البحرينية نانسي جمال، ويود التحالف ضد «داعش» أن يهنئها على تعيينها بصفتها ممثل التحالف الرسمي.
وستعمل السيدة جمال على تعزيز جهود التحالف في تحقيق الاستقرار في المجتمعات المحررة من «داعش». وللتعبير عن تطور نهج التحالف، فقد فقد داعش الغالبية العظمى من الأراضي التي كانت تحتلها من قبل، وسيقوم ممثل التحالف الرسمي بإيصال أعمال التحالف عبر محاور الجهد الخمسة. ستعمل السيدة جمال مع الحكومات الشريكة والمجتمع المدني والعسكريين والأكاديميين لضمان مستوى عالٍ من المشاركة عبر جميع أنشطة الائتلاف.
كانت السيدة جمال سابقاً رئيسة المجلس الاستشاري المسؤول عن خلية اتصالات تحالف داعش العالمية حيث قادت إلى بناء شراكات إقليمية ولعبت دوراً حيوياً في مراسلات التحالف.
وهي حاصلة على الدبلوماسي بدرجة وزير مفوض في وزارة خارجية مملكة البحرين ، وكانت تعمل سابقا مديرة المعلومات والدراسات والأبحاث.
حصلت السيدة جمال على بكالوريوس. في إدارة الأعمال من جامعة البحرين وماجستير في الاتصالات العامة من الجامعة الأمريكية في واشنطن العاصمة ، أكملت مؤخراً برنامجاً تنفيذياً في كلية كينيدي للحكم في جامعة هارفارد.

آخر الأخبار