برعاية فيصل بن راشد..انطلاق بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز الجمعة

تنطلق صباح يوم الجمعة مسابقات بطولة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة لقفز الحواجز برعاية شركة دلمونيا وذلك على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفه بمشاركة نجوم رياضة القفز بالمملكة من فرسان وفارسات.

ومع قرب الموسم الحالي على الختام مع تبقي بطولتين إلى جانب بطولة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة يسعى الفرسان من خلالهما إلى ما فاتهم من نتائج وتعويضها مع اشتداد المنافسة واتضاح صورة الموسم الحالي الذي كان ومازال مغايراً لبقية الموسم بناء على معطيات البطولات والمسابقات الماضية، وما شهدته من مستوى فني رائع ومفاجآت عديدة.

مستمرون في دعمنا لرياضة قفز الحواجز

رئيس لجنة قفز الحواجز الشيخ خالد بن محمد آل خليفة أكد أن بطولات ومسابقات قفز الحواجز تشهد طفرة كبيرة من خلال التطور الكبير للفرسان وما يقدمونه من مستويات عالية، وأكد أن المشاركة الواسعة والجهود الكبيرة التي يبذلها الفرسان كانت السبب الرئيس وراء تطور المستوى التنافسي التصاعدي.

وأكد الشيخ خالد بن محمد أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وبرئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة يسعى دائماً لخلق أفضل الأجواء التنافسية للفرسان، وما تحقق من نتائج وتطور كبير في مستويات الفرسان يؤكد نجاح الخطة والاستراتيجية التي وضعتها لجنة قفز الحواجز بالتنسيق والمتابعة من قبل مجلس ادارة الاتحاد الملكي.

واثنى الشيخ خالد بن محمد على دعم شركة دلمونيا للبطولة واصفاً هذه الرعاية بمثابة الشراكة الناجحة والتي حققت تطلعات مجلس ادارة الاتحاد وساهمت في تحقيق النجاح، موجهاً شكره وامتنانه لدعم الشركة وحرصها بالتواجد دائماً ودعم مسابقات القفز الأمر الذي ينعكس على مستويات البطولات والمسابقات والفرسان أنفسهم، ويؤكد ايمان الشركة بأهمية دعم مثل هذه الأنشطة الرياضية.

آخر الأخبار