مكافأة مالية تنتظر منتخب الشاطئية في حال التأهل إلى المونديال

استقبل رئيس اللجنة الأولمبية، رعد حمودي، في مقر إقامته بتايلاند، رئيس وفد المنتخب الوطني، عضو اتحاد كرة القدم، علي الاسدي، واعداً بمكافأة المنتخب في حال تأهله الى كاس العالم في الباراغواي.

وقال رئيس وفد المنتخب الوطني بالكرة الشاطئية، علي الاسدي في بيان لاتحاد الكرة تلقت “هنا العراق” نسخة منه، إن “التفاتة رعد حمودي كبيرة، وهي ليست بجديدة عليه من خلال دعمه للمنتخب في مشاركته بالبطولة الاسيوية، واتصاله هاتفيا بالمدرب كريم مقدم”، مشيرا الى ان “اللقاء كان مثمرا بدعم وطني الشاطئية، وتخصيص مكافآت في حال تحقيق نتائج ايجابية بإحراز احد المراكز الثلاثة الاولى المؤهلة الى كاس العالم “.

واضاف ان “تدريبات المنتخب تسير على وفق النهج الذي قدمه المدرب، حيث قدمنا له كل سبل نجاح المعسكر المقام حاليا في مدينة باتايا من خلال تأجير الملعب الرئيسي الذي سيحتضن مباريات البطولة، فضلا عن مباراة ودية واحدة امام الصين اكتفى بها كريم مقدم على وفق رؤيته الفنية”.

من جانبه، قال مدرب المنتخب الوطني، كريم مقدم، “فرحت جدا باتصال رئيس اللجنة الأولمبية، وهذا يدل على اهتمامه باللعبة، ما يعطي دافعا كبيرا لنا وللاعبين بتقديم الأفضل في البطولة”.

واضاف ان “اللاعبين في حالة تأقلم كبيرة مع اجواء مدينة باتايا الرطبة جدا، ولياقتهم في حالة تصاعد كون الفريق باشر تدريباته قبل اربعة ايام”، مبيناً أن “الحالة المعنوية للاعبين جيدة، والروحية متواجدة خلال التدريبات، حيث عمل الجهاز الفني على اخراجهم من اجواء الخسارة الودية امام الصين برغم انها مباراة تجريبية، لكن اللاعبين عبروا عن انزعاجهم للخسارة “.

وزاد ان “المنتخب سيواصل تدريباته بإقامة وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية على شواطئ البحر، كون هذه الاجواء تساعد على تكامل اللياقة لدى اللاعبين، بالاضافة الى ان الرملة مشابهة لأرضية الملعب الرئيسي”.

بدوره، ذكر لاعب المنتخب الوطني، سلام ابراهيم، ان “زملاءه اللاعبين عازمون على تحقيق نتائج جيدة تسعد جماهيرنا العراقية من خلال الفوز في المباراتين المقبلتين للمنتخب امام ايران وعمان ضمن اطار المجموعة الرابعة في بطولة اسيا”.

واوضح ان “اقامة المعسكر في مدينة باتايا قبل انطلاق البطولة بخمسة ايام مهم جدا من اجل تأقلهم على الاجواء كون الرطوبة عالية، فضلا عن اللعب على الملعب الرئيسي “.

يذكر ان منتخبنا الوطني سيخوض اولى مبارياته في البطولة الاسيوية امام ايران في الثامن من الشهر الحالي، فيما سيلتقي عمان في العاشر من الشهر نفسه، على ان يتأهل منتخبان الى الدور الثاني.

 

آخر الأخبار