قائد الفرقة السابعة عشر يلتقي الشيخ صباح الساعدي

زار الشيخ صباح الساعدي رئيس كتلة الاصلاح والاعمار النيابية والقيادي في تحالف سائرون مقر قيادة الفرقة السابعة عشر مشاة برية المسؤولة عن حماية جنوب العاصمة بغداد وكان في استقباله قائد الفرقة العميد الركن علي الماجدي.

وشدد الشيخ الساعدي على ان الجيش العراقي هو سور الوطن وحصنه المنيع وان المسؤولية الوطنية تحتم دعمه ومساندته في حربه بمعية باقي تشكيلات ( قوى الدفاع الوطني ) ضد الارهاب لاستكمال مسيرة النصر التي تحققت بجهود الأبطال الاشاوس مؤكدا على أهمية تفعيل الجهود الاستخباراتية المختلفة لكشف الخلايا النائمة ومطاردة فلول الإرهابيين.

وشكر العميد الركن علي الماجدي الشيخ على تواصله وزيارته مؤكدا ان حركة الشيخ الساعدي وزياراته لمختلف مناطق بغداد وأقضيتها ومعايشته للناس ومتابعة مشاكلهم تزيد من ثقة المواطنين بالدولة ومسؤوليها وتساهم في اعادة الثقة بالعملية السياسية.

ومن جانبه اكد الشيخ الساعدي ان دور الجيش العراقي الكبير بجهده المدني في حركة الاعمار والحالات الوضاءة من عناصر الجيش والقوات الأمنية صفحة جديدة من صفحات بناء العراق الحبيب.

وأكد أهمية الجيش العراقي في المصالحة المجتمعية التي هي المرحلة التي نتوقع حدوثها بعد انتهائنا من الحرب على داعش الإرهابي ومجددا تأكيده ان عملية الاندماج الفكري والمجتمعي هي مشروع طرحه سماحة الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر منذ عامين وآن الأوان للالتفات له ووضعه موضع التطبيق.

وحضر اللقاء امر لواء سرايا السلام في جنوب بغداد الكرخ علي الغراوي وبعض قيادات السرايا حيث تم تداول بعض القضايا التي تزيد من الوعي الأمني وتسهل حياة المواطنين من جهة أخرى.

 

آخر الأخبار